تاسيس شركات فى المانيا

هجرة رجال الأعمال الى المانيا

الهجرة إلى ألمانيا

 

سنتناقش خلال أسطر هذا المقال حول هجرة رجال الأعمال الى ألمانيا ، وسنقدم إليكم ملخصا شاملا عن الخطوات والشروط الواجب توافرها لكي تتمكن كرجل أعمال من الهجرة الى ألمانيا وإنشاء الشركة التجارية الخاصة بمجال عملك في المانيا بمنتهى السلاسة واليسر .

 

في البداية يسعدنا أن نطلعك عن الأسباب الخمسة التي ستدفعك لإنشاء شركتك في ألمانيا ، والتي ستدفع بأي رجل أعمال طموح لإنشاء شركته وإطلاقها من ألمانيا وإلى العالم ، والتي من أهمها بكل تأكيد تقبل المجتمع الألماني لمختلف الثقافات والأعراق ما يجعلها غنية ومتنوعة الأجناس البشرية ومريحة للمعيشة والتجارة لجميع البشر على إختلاف أجناسهم وألوانهم وطبيعتهم أو حتى أديانهم .

 

هذا الى جانب المستوى المعيشي الرفيع الذي ستتمكن من أن تحظى به إذا أقدمت على الهجرة الى ألمانيا وإقامة مجالك التجاري فيها ، وربما يكون الفضل في ذلك هو المناخ الديموقراطي والثقافي والذي يساعد على دعم أسلوب الحياة الهادئ والأمن لك ولأسرتك ولعملك . اقرأ أيضا : 5 أسباب تدفعك لإنشاء شركتك فى ألمانيا

 

السبب الثاني هو الدعم الكامل من الحكومة والذي قد يصل الى التمويل لمشروعك في ألمانيا فقط استقر على الفكرة أو المشروع الذي تحلم بإقامته في ألمانيا وستكون قد تمكنت من قطع شوط كبير في خطتك للإستقرار والتوسع تجاريا في ألمانيا ، وهذا بسبب توافر العديد من المراكز التدريبية والمراكز المعلوماتية والتي تهدف الى مساعدتك على الحصول على التمويل أو معرفة الطرق الأمثل لتسويق الخدمات الى جانب فهم طبيعة الإستثمار والسوق وإيجاد فرص أكبر للتمويل والشراكة .

 

في ألمانيا يوجد قانون يهتم بوضع قواعد للمنافسة يحميك من إدعائات منافسيك الباطلة عن خدماتك أو منتجاتك بهدف سوق عملائك إليهم ، فضلا عن وجود 3 تشريعات رئيسية بفضلها ستتمكن من حماية أفكارك من التقليد أو السرقة فبموجب قوانين تضمن لك الإستقرار والتوسع ستتمكن من الإطمئنان أن شعار وهوية الشركة وجميع منتجاتها و إختراعاتها ستكون محمية من السرقة بموجب القانون .

 

قم بإنشاء شركتك مع korte law

 

 

ما هي تخصصات شركة korte law

 

المعاملات العقارية في ألمانيا

 

  1. تقدم شركة المحاماة الدولية KORTE LAW المساعدة والنصائح القانونية للشركات بمختلف أحجامها من خلال تطبيق الإعانات وتنفيذها ومعالجتها .
  2. إذا كان للنشاط المحدد تأثير إيجابي على الوضع الاقتصادي الإقليمي يمكن للشركات التقدم للحصول على الدعم و التمويل الحكومي .
  3. تطبيق القوانين الإدارية ذات الصلة غالبًا ما يتسم بالتعقيد ويعتمد بشكل أكبر على المتطلبات الصارمة لذلك فإن مؤسسي الأعمال غالبًا ما يترددون في استخدام طلبات المنح وهنا يأتي دور KORTE LAW .

 

قانون العقود والمعاملات التجارية

 

 

أما لمعرفة المزيد حول قانون الشركات والمؤسسات التجارية وإجراءات التحكيم الوطنية والدولية وقوانين هجرة رجال الأعمال والمستثمرين وإعانات الحكومة المالية للمشاريع ، زر موقعنا عبر الضغط هنــــا .

 

لماذا قد تختار KORTE LAW دون غيرها

 

تمتلك شركة KORTE LAW نقاط قوة تجعلها المقصد الأبرز والمكان الأفضل بين منافسيها والتي من أهمها :

 

  1. تعدد لغات التواصل فسوف نتمكن من التواصل معك عبر أي لغة تتقنها كانت عربية أو إنجليزية أو إسبانية أو فرنسية او ألمانية .
  2. تتواصل خدماتنا طوال الـ 24 ساعة / 7 ايام في الأسبوع ، أي أن العميل سيتمكن من الوصول إلينا والحصول على ما يريد في أي وقت شاء .
  3. نحرص دائما على السرية والخصوصية التامة ولذلك عملائنا يثقون بنا فنحن كمحامين محترفين مطالبون بموجب القانون بالحفاظ على السرية المطلقة لعملائنا وشركاتهم واسرارهم .
  4. بإمكان عملاؤنا الاعتماد علينا دائما ، فنحن نعمل على تقديم خدماتنا المحترفة في المحاماة في الوقت المناسب لك وبطريقة فعالة من حيث التكلفة أو الوقت .

 

فريق عمل شركة Korte Law :-

 

 

– هو عضو في نقابة المحامين الألمانية وقد تمكن من دراسة القانون الفرنسي والألماني أيضا .

 

– هو محامي متخصص في التجارة الدولية وهجرة الأعمال ويجيد بطلاقة اللغات الفرنسية والإنجليزية والألمانية والعربية .

 

– أثناء عمله في شعبة التجارة الخارجية لوزارة الإقتصاد الألمانية وفي محكمة التحكيم الدولية لدى غرفة التجارة الدولية في باريس الى جانب منظمة التعاون الإقتصادي والتنمية للإستثمار في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تمكن من اكتساب خبراته في القانون التجاري الدولي

 

 

– هي محامية متخصص في شؤون العقود التجارية والتوزيع وقد تخرجت من باريس وتمكنت من اكتساب خبراتها بعد العمل لدى أحد مكاتب المحاماة الدولية في باريس .

 

– هي ايضا عضوة لنقابة المحامين في مرسيليا ، فرنسا ، وقد تمكنت من الحصول على شهادة الدكتوراه في قانون التوزيع وبإمكانها التحدث باللغات الفرنسية والإسبانية والإنجليزية بطلاقة .

 

– تمتلك خبرات كبيرة في في تقديم الإستشارات في قوانين المنافسة والتجزئة والمستهلك للشركات سواء كانت حديثة الإنشاء أو قائمة .

 

 

– هو محامي متخصص في المعاملات العقارية ، ويجيد اللغات الإسبانية والإنجليزية والألمانية بطلاقة ، ويعمل على تقديم الإستشارات القانونية الخاصة بقانون الشركات والتأمين والعقارات ايضا .

 

– السيد كريستوفر هارك هو محامي ألماني الجنسية وقام بدراسة القانون في العاصمة الألمانية برلين وهو عضو في نقابة المحامين الألمانية في هانوفر .

 

– امتدت دراسته للقانون ايضا في نيويورك الأمريكية وقد تمكن من اكتساب خبراته في القانون عن طريق العمل لدى شركة متخصصة في المعاملات العقارية ومجموعة تأمين ألمانية ايضا .